شركات نقل الاثاث بالمقطم

شركات نقل الاثاث بالمقطم

شركات نقل الاثاث بالمقطم أحد الشركات التي ساهمت بشكل كبير في مجال نقل الأثاث، من  خلال النجاحات الكبيرة التي حققتها، وذلك من توفير العديد من الخدمات المميزة لسكان المقطم، بالإضافة إلى المزايا التي تتمتع والتي جعلتها واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال.

انتشر في الاوقات الاخيرة  العديد من الشركات في هذا المجال، والتي ساعدت بشكل فعال على تسهيل عملية نقل الاثاث، نحن نتميز بتوفير جميع خدمات نقل الاثاث بجميع المراحل، لذلك تم تصنيف الشركة ضمن أفضل شركات نقل الأثاث في جمهورية مصر العربية.

يهتم الكثير من الأشخاص على اختيار أفضل الشركات في هذا المجال، وذلك من خلال نوعية الخدمات التي تقدمها، وأهم المزايا التي توفرها، وهذا ما نتعرف عليه في هذا المقال.

مزايا شركات نقل الاثاث بالمقطم

تسعى شركتنا دائمًا لراحة العملاء، حيث تقدم خدمات عالية الجودة أثناء عملية نقل الاثاث، والتي تمر بمجموعة  من المراحل التي تتطلب الاعتماد على أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة.

يجب عليك عند اختيار شركة نقل الاثاث أن تقوم باختيار الشركات المدربة بشكل عالي الجودة ،حيث ساعد هذا الأمر على إتمام عملية نقل الاثاث بكل سهولة وأمان تام.

كذلك تساعد الأجهزة الحديثة بشكل كبير على إتمام عملية نقل الأثاث  في وقت قصير، وذلك من خلال إتمام مراحل نقل الاثاث وفق الخطة التي تم وضعها من قبل المتخصصين في الشركة، ومن خلال الأسطر التالية نتعرف على مراحل نقل الاثاث وفق شركات نقل الاثاث بالمقطم، وهي كما يلي:

فك جميع قطع الأثاث

تعد من أهم المراحل التي تهتم بها شركتنا بشكل كبير، حيث يتم ذلك من خلال فريق العمل المميز لدينا الذي  يضم أمهر النجارين المتخصصين في أعمال الفك، والتركيب، وذلك على النحو التالي:

  • يقوم بتحويل جميع قطع الاثاث المراد نقلها إلى قطع صغيرة لتسهيل عملية نقلها.
  • تفريغ محتويات كل الغرف بشكل منفصل.
  • يعمل الفنيين المختصين على فك جميع الاجهزة الكهربائية.
  • تقوم العمالة بترتيب جميع قطع الأثاث بشكل منظم.
  • يحرص فريق لعمالة لدينا  على قطع الأثاث التي تحتوي على إجزاء زجاجية.

تنظيف الأثاث

يتم تنفيذ هذه المرحلة بكل دقة عالية من خلال العمالة المدربة لدينا، وذلك من خلال استخدام مجموعة من أفضل المنظفات، يتم ذلك لتجهيز قطع الأثاث للمرحلة القادمة وهي التغليف، مع إمكانية معالجة جميع العيوب في قطع الأثاث إذا وجدت.

 تغليف الاثاث

أفضل مواد تغليف توفرها شركتنا حيث تساعد على حماية قطع الأثاث بجميع انواعها من التعرض للتلف أثناء نقل الاثاث، يتم ذلك على النحو التالي:

  • مرحلة تغليف قطع الأثاث في شركات نقل الاثاث بالمقطم تتم بشكل جيد، وذلك تجنبًا لعدم تعرض أي من الأثاث للضرر أثناء النقل.
  • يقوم الفريق المختص بتجهيز جميع الأدوات اللازمة لعملية التغليف وهي مواد جيدة.
  • الفقاعات الهوائية والتي تعد من أهم أدوات التغليف المستخدمة هي  تأتي على  شكل لفائف مختلفة الأحجام.
  • يتم استخدامها في تغليف بعض قطع الأثاث وخاصة القطع الزجاجية، والأجهزة الكهربائية.
  • ورق التغليف: وهو عبارة عن صحف بيضاء تحافظ على الاثاث من التعرض إلى الأتربة.
  • ورق التغليف المقوي يستخدم في تغليف الأطباق، والأواني.
أرخص شركات نقل الاثاث بشبرا مصر
أرخص شركات نقل الاثاث 

خدمات شركات نقل الاثاث بالمقطم

توفر شركتنا مجموعة من الخدمات المميزة التي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من خلال التواصل معنا، فنحن نوفر لك فريق من خدمة العملاء جاهز للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بك، كذلك نوفر لك باقات مميزة من الأسعار والخصومات الحصرية التي لن تجده في مكان أخر، وفيما يلي نتعرف على أبرز خدماتنا وهي كما يلي:

  • الطرق الحديثة والأساليب المتطورة في نقل الاثاث.
  • السيارات الحديثة المجهزة لنقل الأثاث.
  • طاقم عمل مميز مدرب على مستوى عالي من الجودة.
  • نمتلك الجودة في التنفيذ جميع مراحل نقل الاثاث.
  • الأجهزة الحديثة التي تساعد في إنجاز عملية نقل الاثاث في وقت قصير.
  • الخبرة الكبيرة في هذا المجال.
  • الالتزام بجميع معايير الكفاءة في القيام بأعمال النقل بشكل سليم.

خطوات نقل الأثاث

عملية نقل الأثاث شركات نقل الاثاث بالمقطم تتم وفق  مجموعة من الخطوات، التي يتم وضعها من قبل مجموعة من الخبراء المختصين لدينا في الشركة، وفيما يلي أهم الخطوات وهي كما يلي:

الفحص والمعاينة

أحد أهم الخطوات التي تتم من قبل فريق العمل لدينا ، حيث يصل مندوب من قبل شركتنا إلى المكان الذي تم تحديده مع العميل، يقوم بعملية فحص ومعاينة جميع قطع الأثاث وحصر عددها بشكل كامل.

يتم تحديد عدد السيارات اللازمة لنقل قطع الأثاث بناءً على عملية الفحص، بالإضافة إلى حجم الأثاث الذي يريد العميل نقلها، كما يتم الأتفاق على الموعد المحدد لنقل الأثاث إلى المكان المراد.

فك قطع الأثاث

يتم في هذه الخطوة فك جميع قطع الأثاث، بالإضافة إلى فك جميع الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها خاصة المكيفات الهوائية أو السخان وغيرها، كما يقوم بفك الستائر.

بعد إتمام عملية الفك يتم تصنيف قطع الأثاث بشكل منظم على حسب حجمها من قبل العمالة، تحرص العمالة لدينا على جميع الأدوات الدقيقة، وقطع الأثاث الصغيرة ، حيث يتم تجميعها في صناديق خشبية خاصة.

تغليف الاثاث

يتم تجهيز الأدوات اللازمة لعملية التغليف التي تتميز بجودة عالية  تساعد في حماية جميع قطع الأثاث من التعرض إلى الخدش أثناء النقل، نضمن لك  في شركتنا عملية نقل أثاث آمنة.

توفر الشركة مجموعة من أفضل الفنيين المختصين بإصلاح العيوب والمشاكل في إذا وجدت في قطع الأثاث أو في الأجهزة الكهربائية، يتم استخدام الورق المقوى، الفقاعات الهوائية، بالإضافة إلى الصناديق الخشبية.

نقل الاثاث

تعد من أصعب الخطوات التي تتم في شركات نقل الاثاث بالمقطم  ، حيث يتم نقل الاثاث من خلال العمالة المدربة لدينا في تنزيل جميع قطع الأثاث إلى السيارات المجهزة بشكل كامل لنقل الأثاث، كما تعتمد الشركة على الأوناش الحديثة، بالإضافة إلى الرافعات الكهربائية.

نصائح قبل عملية نقل الأثاث

هناك مجموعة من النصائح توفرها لك شركات نقل الاثاث بالمقطم، والتي تقدمها لجميع العملاء، كما تضمن لهم عملية نقل أثاث آمنة، وفيما يلي أبرز هذه النصائح وهي كما يلي:

  • يجب عليك تفقد جميع محتويات منزلك، أو مكتبك.
  • يفضل أن تقوم بالتخلص التام من جميع الأشياء القديمة التي لا حاجة لها في منزلك.
  • إفراغ محتويات الثلاجة قبل وصول فريق العمل من الأطعمة، والمشروبات.
  • قم بتنظيف المفروشات، بالإضافة إلى المجالس حيث يساعد ذلك في نقلها بشكل أفضل.
  • يجب أن تقوم بتجهيز الملابس ووضعها في حقائب خاصة بها حتى لا تتعرض إلى الأتربة.
  • ضع الأشياء الثمينة الخاصة بك في حقائب مخصصة لضمان عدم فقدانها عند نقل الأثاث.

 

ختامًا تعرفنا على واحدة من أهم الشركات في هذا المجال وهي شركات نقل الاثاث بالمقطم ، بالإضافة إلى أهم الخدمات التي تقدمها، والعديد من المزايا التي توفرها لجميع سكان مدينة المقطم والمدن المجاورة، كما تناولنا خطوات نقل الأثاث وفق الخطة التي تقوم بها شركتنا، ثم تناولنا مجموعة من النصائح المهمة التي توفرها لجميع العملاء، لضمان عملية نقل الاثاث بشكل صحيح.